×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مبتعث من جامعة الملك خالد بأمريكا يحوز على الدكتوراه بعد حصوله على أعلى معدل أكاديمي

مبتعث من جامعة الملك خالد بأمريكا يحوز على الدكتوراه بعد حصوله على أعلى معدل أكاديمي
تنومة : حصل مبتعث جامعة الملك خالد إلى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور سامي الشهري المحاضر بقسم المناهج وطرق التدريس في الرياضيات، على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة سِنسِناتي (University of Cincinnati) في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية للعام ٢٠١٧م.

وجاء تحقيق الشهري للمركز الأول بعد حصوله على أعلى معدل أكاديمي لطلاب الدكتوراه على مستوى الجامعة، وتعد جامعة سِنسِناتي من أقوى الجامعات الأمريكية وأعرقها، والتي تأسست عام ١٨١٩م، كذلك تعتبر من ضمن أقوى ٥٠ جامعة أمريكية في تخصصات التربية المبكرة والتعليم الإلكتروني والمناهج وطرق التدريس والتربية الخاصة وبرامج الماجستير في التعليم الافتراضي.

وشكر الدكتور الشهري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- وسمو ولي عهده الأمين - حفظه الله - على ما يبذلانه من دعمٍ لامحدود في سبيل الرقي بأبناء الوطن علمياً وفكرياً وثقافياً، وذلك من خلال الاهتمام الدائم بقطاع التعليم، والاستمرار في دعم برنامج الابتعاث للاحتكاك المباشر والاستفادة من خبرات الدول المتقدمة، كما توجه بالشكر لمعالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على متابعته الدائمة للمبتعثين وحرصه على تيسير معاملاتهم، وتوفير كافة سُبل الراحة لهم.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن ملفي 05-11-1438 07:03 مساءً
    وفقك الله يادكتور سامي ونفع بك دينك ووطنك وقيادتك
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..