×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 19 جهة حكومية و خاصة مشاركة في خيمة أبها التاسعة

أكثر من 19 جهة حكومية و خاصة مشاركة في خيمة أبها التاسعة
تنومة: اليوم التاسع من خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة بتقديم عشرات المناشط لجميع أفراد الأسرة في أجواء ترفيهية وشيقة .
هذا وقد زار مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي و الأستاذ صالح بن عبدالله القاضي أمين منطقة عسير خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة و أخذوا جولة على الخيمة وأركانها و أبدوا إعجابهم بتجهيزات المكان والفعاليات المتنوعة .
حيث بدأت فعاليات الخيمة من بعد صلاة العصر و كانت من خيمة الفعاليات الرئيسية للرجال بمحاضرة لصاحب السمو الأمير سعود بن خالد الكبير و الدكتور فهد الجهني رئيس قسم القرآن بجامعة آم القرى بعنوان ولله الأسماء الحسنى وكان هناك حضور كبير وقد تكلم سموه والدكتور فيها عن فضل الأسماء الحسنى ، تلا ذلك برنامج آفاق تربوية للدكتور موسى زعلة ، و مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة ، كما استضاف استديو الخيمة سعادة الأستاذ محمد بن سعود المتحمي محافظ محافظة محايل عسير وشكر فيها القائمين على الخيمة وتحدث عن تجربته التنموية وفي خيمة الأشبال قدم برنامج بعنوان لون وارسم ، صاحب ذلك دورة بعنوان مهارات القراءة السريعة للأستاذة جميلة الغامدي وفي خيمة الصحة "التاج" قدمت مهارة إسعافية في 20 دقيقة وفي خيمة الجاليات قدمت محاضرات بأكثر من لغة ، و في خيمة البيت التراثي فقد كان هناك إستضافات رائعة للشاعر فهد الواهبي والشاعر إبراهيم عسيري والمنشد سالم مدشوش وفي الخيمة الرئيسية للنساء قدم عرض عن أثر القدوة ومحاضرة للدكتورة مريم عطية بعنوان التأثر والتأثير وبرنامج أبها عاصمة السياحة وبرنامج للدكتورة رقية باقيس بعنوان "كيف تيكم ؟" وفي خيمة الطفل جيل الهمة قدم فريق انطلاقة الدعوية فقرة بعنوان أبطال في عمر الزهور وبرنامج محبة الخير وبرنامج اختر لعبتك وفي ختام الفعاليات لليوم التاسع على التوالي تم السحب على الجائزتين الكبرى سيارتين إضافة إلى جوائز متعددة مقدمة من إدارة الخيمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..