×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام البطولة الثانية التأهيلية لكأس أمير منطقة عسير

بمشاركة ١٢٨ فارسًا

اختتام البطولة الثانية التأهيلية لكأس أمير منطقة عسير
تنومة : اختتمت البطولة الثانية التأهيلية لكأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، أمس، على طريق الملك عبدالله بنادي الفروسية، وذلك بمشاركة ١٢٨ فارسًا من المنطقة الجنوبية، تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية، وضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م.
وقد تم ترشيح أفضل ٢٠ فارسًا لجائزة نهائي كأس سمو الأمير فيصل الكبرى التي هي عبارة عن سيارة.
وجاءت نتائج الأشواط لصالح محمد آل هادي على الجواد (نادية) في الفئة الذهبية وحل مفرح الفيفي على الجواد (فيكتوريا) وصيفًا، وكسب محمد آل هادي (نادية) بالفئة الفضية وجاء أحمد سعيد القحطاني (غالية) ثانيًا، وانتصر حسن آل هادي على الجواد (ريما) بالفئة البرونزية وحلَّ عبدالله أحمد اليزيدي (كوين) ثانيًا، وفاز حسن أحمد عسيري على الجواد (النايف) بفئة أقل من ١٨، وجاء محمد زعيلة على الجواد (تنكر بل) ثانيًا، وكسب مشعل السرحاني بالجواد (ليقراند) المركز الأول لفئة أقل من ١٤ سنة وجاء عبدالله أحمد اليزيدي (كوين) خلفًا له.
وشهدت البطولة حضورًا جماهيريًا من محبي الفروسية بالمنطقة والسياح والمصطافين، كما تخلل البطولة فقرات من الألعاب الممتعة للجمهور، وكذلك فقرات تدريبية لسياح المنطقة عليى ركوب الخيل.
يذكر أن تصميم الكؤوس تولاه المصمم والحكم الدولي مازن السهيان والحكم محمد شويل.
من جهته، نقل رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد تحياته للمشاركين في البطولة، مبديًا إعجابه بالنجاح الذي حققته وبالفرسان المشاركين فيها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..