×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعوة للتسجيل في برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية بمحافظة #تنومة

دعوة للتسجيل في برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية بمحافظة #تنومة
تنومة : أعلن مركز إسعاف وتدريب محافظة تنومة عن البدء بالتسجيل في برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية وهو برنامج تثقيف طبي إسعافي لجميع حالات الإصابات والمرضيات والكوارث الطبيعية ويمكن صاحبه من التعامل مع جميع الحالات الطارئة معتمداَ من هيئة التخصصات الصحية بعدد ست ساعات مسجلة ويحصل مجتاز البرنامج على شهادة وبطاقة مسعف أولي تخوله القيام بدور المسعف الأولي.
وسيكون التسجيل مستمراً طيلة فتره الصيف. على ان يتم البدء في البرنامج حال اكتمال المجموعة بحيث أن المجموعة مكونه من ثمانية متدربين.

واوضح المركز ان على من يريد الإلتحاق بالبرنامج عليه ارسال صورة من الهوية الوطنية على البريد التالي:tmt2010-@hotmail.com موضح عليها رقم الجوال للتواصل والبريد الإلكتروني الشخصي والحضور للمركز الاسعافي بمحافظه تنومه من الساعه الرابعه عصرا الى الساعه الحاديه عشر مساء للتسجيل.


وللاستفسار التواصل علئ الارقام التاليه :

0555941524

0556629955
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..