×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب وزير الخدمة المدنية: القرارات الملكية تحفظ أمن الوطن وتحقق تنميته المستدامة

نائب وزير الخدمة المدنية: القرارات الملكية تحفظ أمن الوطن وتحقق تنميته المستدامة
تنومة: وصف نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي، القرارات الملكية الأخيرة بأنها وقوف مستمر من قبل قيادة هذه الدولة العظيمة على كل ما يحفظ للوطن أمنه واستقراره، وقراءة صائبة في كل ما يحقق لشعبه الوفي تنميته المستدامة، وتطلعاته الكبيرة، من خلال حزمة من القرارات المتنوعة، التي تؤكد حرص القيادة الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبمساندة الفكر الإداري الشاب للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على المضي قدما نحو التطلعات والآمال واستشراف المستقبل، وفق متطلبات العصر، ومجاراتها أولاً بأول، من خلال عملية تكاملية من حيث الإدارة الحديثة والتنظيم المتسق مع سرعة وجودة المخرجات المرجوة.

وأكد نائب وزير الخدمة المدنية أن تطلعات قادة هذه البلاد المباركة في تحقيق التقدم والازدهار، لا تقف عند حد معين، ولهذا هي تعيش في حالة تجدد دائم، يتواكب مع الأسس التي قامت عليها الدولة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن (طيب الله ثراه)، داعيا الله سبحانه أن يحفظ للوطن قيادته وأمنه وشعبه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..