×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير اليوم الرابع على التوالي من خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة .

⁠⁠⁠يوم جديد وفعاليات متجددة في خيمة أبها 9

تقرير اليوم الرابع على التوالي من خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة .
تنومة: قدمت خيمة أبها في يومها الرابع على التوالي مزيداً من البرامج والفعاليات المتنوعة التي تشمل جميع أفراد الأسرة ، إبتدأت خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة بعد صلاة العصر فعالياتها انطلاقاً من خيمة البيت التراثي بجلسة جميلة بعنوان أول المطر رشاش ، واكب ذلك في خيمة الصحة "تاج" النسائية دورة بعنوان مهارة إسعافية في 20 دقيقة وفي برنامج التدريب النسائي قدمت دورة في فنون تغليف الهدايا التي تقدمها الأستاذة هند القحطاني وفي الخيمة الرئيسية للنساء فقد قدم برنامج معالم الأمة وبعده قدمت محاضرة بعنوان نحن والسلف الصالح للأستاذة سعدى التوم وبعد صلاة المغرب امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسة بالحضور للإستماع لمحاضرة فضيلة الشيخ سعد بن عتيق العتيق بعنوان "وأصلحنا له زوجه" وبعد ذلك برنامج آفاق فكرية لوحدة التوعية الفكرية بجامعة الملك خالد و هم فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن إبراهيم السعيدي و فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن سرار اليامي و سعادة الدكتور خضران بن عبدالله السهيمي وفضيلة الشيخ علي بن يحيى القرفي ويدير الندوة سعادة الدكتور مسفر أحمد الوادعي
وبعد العشاء قدمت في خيمة النساء دورة عن التسوق عبر النت للأستاذة إبتهال كامل وفي ختام فعاليات النساء قدمت مسابقات و جوائز متنوعة ، وفي خيمة الأشبال قدم برنامج أذكاري و ألعاب هوائية ومنافسات ، كما قدمت خيمة الجاليات عند الرجال والنساء العديد من الكتب والمحاضرات بأكثر من لغة وفي خيمة الطفل جيل الهمة فقد شارك فريق روا التنموي بمشروع أيادي بيضاء ( إفطار صائم ) تلا ذلك بعد صلاة المغرب برنامج بعنوان كم رصيدك "الحسنات" وبرنامج كن مبدعاً ، وقد تشرفت الخيمة بزيارة من معالي الشيخ الدكتور جبريل البصيلي عضو هيئة كبار العلماء وأخذ جولة على الخيمة وأركانها ، وفي الختام كان الحضور مع إستضافة مميزة وجديدة من نوعها مع مكاشيت مع نجوم أبو محمد الدخيل وأبو نورة وعبدالحكيم الخليوي وبعدها تم السحب على عدة جوائز مقدمة من إدارة الخيمة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..