×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠رنا أصغر تشكيلية بشارع الفن تطمح للطب والجراحة

أبهرت الزوار برسوماتها وتمنت رؤية والدها المتوفى لمعرضها

⁠⁠⁠رنا أصغر تشكيلية بشارع الفن تطمح للطب والجراحة
تنومة: أبهرت التشكيلية الصغيرة المبدعة والموهوبة رنا فيصل " 13 عاما " زوار شارع الفن بأبها برسوماتها التي تختلف عن بقية الفنانين باللمسة الإبداعية العفوية البعيدة عن التكلف والمبالغة لجذب الإنتباه .

رنا التي تشارك للسنة الثانية على التوالي في شارع الفن أبدت سعادتها بما تجده من دعم وتحفيز من قبل مرتادي الشارع وزواره ، وأضافت بأنها لا زالت في البدايات حيث كانت إنطلاقتها قبل ما يقارب 17 شهرا ، وذكرت بأن أهم اسباب توجهها للإستمرارية في تنمية موهبتها بالرسم هو دعم والدتها وأختها الكبرى التي تهتم أيضا بالفن التشكيلي ، وعن أمنياتها عبرت بأنها تؤمن بقضاء الله سبحانه ولكنها كانت تتمنى رؤية والدها المتوفى رحمه الله لما تقدمه حاليا من عرض لرسوماتها وأن يستمع إلى إشادات الزوار بها كي يفخر بإبنته .

وأشارت رنا أن الفن التشكيلي هو هواية تعبر بها عما يجول في خيالها ، فيما أن طموحها الحقيقي أن تصبح طبيبة جراحة تقدم العون للمحتاجين وتسهم في إنقاذ المرضى وإعادة الأمل والتفاؤل لهم .

وعن الرسام والفنان الذي تتأثر به كثيرا وتعشق رسوماته تحدثت بأن قدوتها الفنية في الرسم أروى العمراني والتي تعتبر ملهمة لها حيث أن رنا تعشق رسم الشخصيات الكرتونية ، ولم تخف الفنانة الصغيرة عن دعم مدرستها السابقة في تطوير إمكانياتها الفنية عبر مركز دعم الموهوبات بها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..