×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فتح باب القبول والتسجيل في المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء برابغ

فتح باب القبول والتسجيل في المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء برابغ
 أعلن المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء بمحافظة رابغ عن فتح القبول والتسجيل للتدريب المرتبط بالتوظيف في تخصصات صيانة المعدات الميكانيكية وصيانة المعدات الكهربائية وصيانة الآلات الدقيقة والتحكم وتشغيل محطات الكهرباء وتشغيل محطات تحلية المياه وتخصص اللحام وتخصص الطاقة الشمسية، وذلك على الموقع الإلكتروني (http://hiwpt.edu.sa ‎ ) . ويشترط قبل التقدم للمعهد إلكترونياً أن يكون المتدرب سعودي الجنسية، وأن لا يزيد عمره عن 24 سنة وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة بمعدل لايقل عن 75% وبمعدل لا يقل عن 60% في اختبار القدرات ، وألا يقل المعدل التحصيلي عن 60% ، وأن لا يكون المتقدم قد تلقى دعم من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية، وغير مسجل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وإذا كان مسجلاً فيجب عليه إحضار نموذج (شهادة بيان مدد وأجور مشترك) موضح به تاريخ الانقطاع من آخر منشأة قبل بداية الدراسة بالإضافة إلى اجتياز إختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية والرياضيات والمقابلة الشخصية واجتياز الكشف الطبي. وفي ذات السياق ، يعد المتدرب موظفاً بمجرد قبوله فى المعهد مباشرة حيث يتم توقيع عقد عمل مع إحدى شركات قطاع تحلية المياه وتوليد الكهرباء ، كما يحصل المتدرب خلال تأهيله للوظيفة على مكافأة شهرية وتأمين سكن مؤثث، كذلك المواصلات من وإلى سكن المتدربين وتوفير وجبات غذائية مخفضة وتأمينا طبياً، كذلك التسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول بالمعهد ، والحصول عند التخرج على شهادة دبلوم عالي في تقنيات تحلية المياه وتوليد الكهرباء معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، والحصول على راتب مجزى بعد التخرج لايقل عن 6000 ريال شهرياً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..