×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج الإعلامي محمد الشهري يحقق "ترند" سبع مرات

برنامج الإعلامي محمد الشهري يحقق "ترند" سبع مرات
تنومة : احتفلت القناة السعودية بختام برنامج المسابقات " أحلى رحلة" الذي عرضت منه خلال شهر رمضان المبارك المنصرم 19 حلقة، وفي عيد الفطر المبارك أربع حلقات، قدمت فيه جوائز عينية ونقدية بأكثر من مليوني ريال، وحقق عبر تويتر أعلى تفاعل "ترند" سبع مرات خلال أيام بثه.
وبلغ عدد المتابعين للبرنامج عبر حسابه في "تويتر" 104 آلاف متابع، في حين تركزت فكرته على إبراز الأماكن السياحية والتاريخية في المملكة بأسلوب شيق من خلال التفاعل المباشر مع المشاهدين الذين تُطرح عليهم الأسئلة عبر الاتصال الهاتفي المباشر أو إرسال رسالة نصية للبرنامج.
ومر المتسابقون في البرنامج بثلاث مراحل، بدأت بشاشة تحتوي على أرقام التذاكر التي يختار منها المتسابق رقم تذكرته المصنفة إلى خمس فئات منها التذكرة الرابحة، والتذكرة الذهبية، وتذكرة الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، ثم ينتقل إلى الصعود عبر البوابات التي تحمل الأسئلة إلى أن يصل لمرحلة سير الحقائب المحملة بالجوائز القيّمة مثل: سيارة، تذاكر سفر مع إقامة فندقية، أطقم ذهب.
حضر حفل الختام رئيس لجنة تسيير الأعمال في هيئة الإذاعة والتلفزيون المهندس بندر المشهدي، وطاقم البرنامج، وعدد من المسؤولين في هيئة الإذاعة والتلفزيون.
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..