×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السلومي يزور عدداً من المراكز الصحية بمحافظة بارق

لمعايدة العاملين ومتابعة سير العمل:

السلومي يزور عدداً من المراكز الصحية بمحافظة بارق
تنومة : قام مدير القطاع الصحي بمحافظة بارق ألأخصائي سليمان بن محمد السلومي يوم امس بزيارة عدداً من المراكز الصحية بالمحافظة بمرافقة مدير المتابعة الأخصائي احمد محمد الربعي ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عواض هيازع البارقي والمشرف الفني الدكتور طارق عمر ومنسق عيادات السكري محمد مرعي البارقي وتم زيارة العيادات الاستشارية بمركز صحي بارق وزيارة مركز صحي صعبان وأثنى على الجهود المبذولة من تواجد الموظفين واهتمامهم بجودة الخدمة المقدمة للمواطنين والزوار الكرام في وقت إجازة عيد الفطر المبارك ووجه ببذل المزيد من الجهود التي تصب في مصلحة متلقي الخدمة من المواطنين والزوار الكرام كما وجه اكثر من فريق عمل لزيارة لبقية المراكز لتهنئتهم بالعيد ومتابعة سير العمل والرفع بنتائج الزيارات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..