×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور : بحضور آل حموض أهالي مركز خاط يحتفلون بعيد الفطر ويكرمون الشهداء

بالصور : بحضور آل حموض أهالي مركز خاط يحتفلون بعيد الفطر ويكرمون الشهداء
تنومة - علي العمري : أقام اهالي مركز خاط احتفالهم الأول بعيد الفطر المبارك ١٤٣٨ هـ بتشريف من محافظ محافظة المجاردة الاستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض وعدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة وشيوخ ونواب وأعيان القبائل .
انطلق الاحتفال الذي احتضنته الساحة الشعبية بمركز خاط باستقبال راعي الحفل من شيوخ ونواب ورئيس مركز خاط , لتبدأ فقرات الحفل بتقديم المتألق احمد محمد الشهري والمبدع سعيد بشران العمري ثم تلا الاستاذ علي عامر الشهري القرآن الكريم , القى بعدها رئيس مركز خاط الاستاذ محمد فيصل الشهري كلمة بهذه المناسبة , تلاها قصيدة القاها الشاب علي مفرح العمري , ثم ترجل الدكتور زهير حسن العمري كلمة أهالي مركز خاط بهذه المناسبة , ليشاهد الحضور بعدها عرض مرئي اعد بهذه المناسبة , ثم القى الشاعر المتألق أحمد بن خازم العمري قصيدة نبطية ، ثم شيلة كتب كلماتها صالح محمد العمري واداءالمنشد محمد سعيد العمري تفاعل معها الحضور , ليختتم الحفل الخطابي بشيلة وطنية من كلمات بن ذياب واداء المنشد عبدالله حامد العمري على عروض الضوء والصوت والالعاب النارية ، عقبها العرضة الشعبية .

الجدير ذكره بأن اللجنة المنظمة كرمت الشهداء من أبناء مركز خاط رحمهم الله كما تم تكريم شرطة وبلدية المجاردة والمبدع الخلوق الاستاذ محمد ناصر العمري وفي الختام تكريم راعي الحفل ، وكل عام وانتم بخير
image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..