×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اقامة حفل معايدة للمرضى والمصابين بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب

اقامة حفل معايدة للمرضى والمصابين بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب
تنومة : نظمت إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب صباح اليوم (الأحد) أول أيام عيد الفطر المبارك حفل معايدة للمرضى والمصابين المنومين على الأسرة البيضاء في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك
وقام مدير مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب العميد / عبدالله بن محمد الغامدي خلال هذه المناسبة بنقل تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور / سليمان بن محمد المالك للمرضى والمصابين بالمواجهات على الحدود الجنوبية من منسوبي القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في المستشفى هنأهم خلالها بالعيد السعيد متمنين لهم الشفاء العاجل مثمنين مواقفهم الشجاعة للدفاع عن دينهم ومليكهم ووطنهم . وأكد أن الجميع يفخر ويعتز بجنود الوطن البواسل وتمنى لهم إكمال فرحة العيد بين أهلهم وذويهم وقدم لهم الهدايا المعدة بهذه المناسبة .
من جهتهم أوضح المصابين استعدادهم للعودة إلى الصفوف مع إخوانهم مدافعين بكل بسالة عن تراب هذا الوطن بعد تلقيهم العلاج اللازم مؤكدين أن ما أصابهم لم يزيدهم إلا عزيمة وقوة وسيبقون درعاً حصيناً حتى آخر قطرة من دمائهم .
رافقه خلال الزيارة المدير الطبي الدكتور / يحيى القحطاني ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام المناوبين .
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..