×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب وزير #الخدمة_المدنية يستنكر محاولة التفجير البائسة التي استهدفت زوار بيت الله الحرام

نائب وزير #الخدمة_المدنية يستنكر محاولة التفجير البائسة التي استهدفت زوار بيت الله الحرام
الرياض: أكد معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي ، أن المحاولة الإرهابية التي وقعت أمس واستهدفت أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين ، التي بائت ولله الحمد والمنة بالفشل ، مؤكداً أن هذا الفعل المشين لايمت للدين الإسلامي الحنيف بأي صلة ولا لمبادئه السمحة .
وبين معاليه أن هذه الجريمة النكراء لترويع الآمنين على أرض قبلة المسلمين ، التي لم تراعي حرمة بيت الله الحرام والبلد الآمن أجمع العالم وتفق على أنها من أعظم الجرائم ، ويجب على كافة المسلمين والعالم أجمع الوقوف بكل حزم مع حكوماتها في وأد هذه الجماعات المتطرفة ومن يمولها، بالنية الصادقة و بالعمل المخلص والقول النافع.
وأكد معاليه عزم القيادة الرشيدة وأجهزتها الأمنية مواصلة إجتثاث هذا الفكر الضال من منابعة وكشف من يعينه على ذلك، كما كانت قوية بفضل الله في الأحداث السابقة، من خلال رؤية ناجعة، لم تسهم في بلادنا فقط، بل أمتدت إلى الدول الشقيقة والصديقة لتعزز الأمن والاستقرار فيها .
وسأل معاليه المولى عز وجل أن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده - حفظهما الله - بالقوة والعزم مع رجالهم المخلصين وشعبهم الكريم في الذود عن وطننا الغالي ، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..