×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مديرعام الطرق بعسير: اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد خطوة مستقبلية لتحقيق رؤية 2030

مديرعام الطرق بعسير: اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد خطوة مستقبلية لتحقيق رؤية 2030
تنومة : رفع مدير الإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس مبارك المطوع باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة وفروعها بالمنطقة التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي القاضي باختيار سموه ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع، سائلاً الله تعالى أن يمده بالعون والتوفيق لخدمة الدين والوطن .
ونوه المطوع بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله - ، مؤكداً أن ما حملته في طياتها من تعيينات ستصب بمشيئة الله في مصلحة الوطن والمواطن، مؤكداً أن تنصيب الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد جاء ليجسد الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- في قيادة بلاد الحرمين الشريفين بحكمة ورؤية سديدة للعبور بها إلى مستقبل واعد بإذن الله ، سعياً لتحقيق الأمن والاستقرار للوطن ومواطنيه، مشيراً إلى أن هذه الثقة المباركة جاءت إبان جهود سموه المخلصة والجلية في خدمة الوطن والمتمثلة في طرح الرؤية الطموحة لمستقبل المملكة 2030.
وسأل المطوع الله تعالى في ختام تصريحه أن يعين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأن يوفقه لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وأن يسدد خطاه في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، وأن يحفظ للمملكة قادتها, وأن يديم عليها أمنها ورخاءها واستقرارها.
// انتهى //
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..