×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسئولو عسير يهنئون الأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد

مسئولو عسير يهنئون الأمير محمد بن سلمان باختياره ولياً للعهد
واس : رفع عدد من المسئولين في منطقة عسير، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سموه ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع، مقدمين له البيعة على كتاب الله وسنة نبيه، على السمع والطاعة في اليسر والعسر، سائلين الله عزّ وجلّ أن يوفقه ويسدد خطاه، ويكون له عوناً فيما أوكل إليه من مهام. وأكد المدير التنفيذي لشركة المطاحن الثالثة بالجنوب المهندس مانع بن محمد آل مهذل أن اختيار سمو الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد، هو تتويج لما حققه وقدمه لهذه البلاد المباركة، فهو مهندس الرؤية السعودية 2030، وقائد برنامج التحول الوطني 2020، وجهوده واضحة في جمع تحالفات العالم الإسلامي، وحقق نجاحات كثيرة على المستويين المحلي والدولي يشار لها بالبنان، والتي تصب في مصلحة المواطن ورفاهيته . ورفع آل مهذل باسمه وباسم منسوبي شركة المطاحن الثالثة بالجنوب التهنئة بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياَ للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً مبايعة سموه على السمع والطاعة في المنشط والمكره وعلى كل ما فيه خير ورفعة للوطن والمواطن‬، سائلاً الله تعالى أن يمده بالعون والتوفيق وأن يديم على هذا الوطن لحمته الوطنية وأمنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة‬. من جانبه ، رفع مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ علي بن صالح الشمراني باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة خالص التهنئة وصادق الدعوات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع . وقال الشمراني " إن اختيار سموه في هذا المكان جاء نظير ما يتمتع به سموه من حكمة وحنكة، وامتلاكه لروح الشباب الطموح، ولنظرته المستقبلية المشرقة وتطلعه إلى ما يعلي من شأن الوطن والمواطن، مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على كل ما قدمه من أعمال جليلة تسطر بمداد من ذهب خلال مسيرته المباركة في خدمة الدين ثم المليك والوطن, داعياً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وولي عهده الأمين، ويجعل في تولي سموه ولاية العهد عزاً للإسلام والمسلمين، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان والاستقرار. ورفع مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد بن عبدالله العمرة باسمه ونيابة عن منسوبي الفرع والمجلس التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع، داعيا المولى عز وجل لسموه التوفيق والسداد والاستمرار في مسيرة العطاء والرخاء والنهضة التي تشهدها بلادنا الغالية، وأن يديم على هذا الوطن لحمته وأمنه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
وقدم مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد السروي أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة تنصيبه ولياً للعهد ونائب لرئيس مجلس الوزراء. وقال السروي " نهنئ أنفسنا أولاً كفنانين وفنانات في منطقة عسير ثم الشعب السعودي بهذه الثقة الملكية الكريمة ونبايع سمو الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد ، وندعو له بالتوفيق والسداد والتقدم خاصة وأن بلادنا تقفز خطوات كبيرة وواثقة وثابتة في سلم المجد الذي شيده مؤسس هذه البلاد المباركة"، مبيناً أن هذه البيعة العظيمة التي تمت وسط حالة من الحب والجمال والتكاتف بين قيادة هذا الوطن العظيم وشعبه، بل إنها تعتبر من أجمل لحظات الوطن التي يشهدها المجتمع ويعيشها حينما يرى قيادته الحكيمة والشعب الوفي يتبادلون التهاني ويقدمون البيعة بكل يسر وسهولة، مؤكداً أن بهذه الصورة تتجلى اللحمة الصادقة والتعبير عن الحب والولاء والانتماء لهذه البقاع الطاهرة، والتي رسمها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ ، وترجمها الأبناء من بعده حتى هذا العهد الزاهر عهد سلمان الحزم والعزم، الذي سار بالوطن لمنصات التقدم والازدهار . ورفع مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بعسير "جسفت" الدكتور علي بن عبد الله مرزوق التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة تنصيبه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، مقدماً مبايعته لسموه على كتاب الله وسنة نبيه محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ على السمع والطاعة في السراء والضراء والمنشط والمكره. ودعا الدكتور مرزوق الله تعالى أن يسدد خطى ولي العهد على الخير والصلاح، وأن يكون عضداً لخادم الحرمين الشريفين وسنداً له ودرعاً حصيناً للإسلام والمسلمين، مقدماً شكره وخالص دعواته الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما بذله من جهود كبيرة أسهمت في تطوير منظومة الأمن الوطني، ومكافحته للإرهاب على المستويين المحلي والدولي، مشيداً بالتلاحم الكبير بين القيادة والشعب الذي يهدف إلى استمرار مسيرة النماء والعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..