×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الرئيس الباكستاني وآل خليفة يثمنان جهود الملك سلمان في خدمة الأمتين الإسلامية والعربية

الرئيس الباكستاني وآل خليفة يثمنان جهود الملك سلمان في خدمة الأمتين الإسلامية والعربية
واس : أكّد فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية أن المملكة تحظى بمكانة خاصة في قلوب الشعب الباكستاني، مشيداً بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، والعناية بالحرمين الشريفين.

من جهته قال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مملكة البحرين إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قائد الأمة الإسلامية والعربية، ولا يقودها إلا نحو خيرها وصلاحها ووحدتها وأمنها وأمان شعوبها.

وأضاف سموه: إن خادم الحرمين الشريفين يحمل هموم الأمة، وهو من كل خير لها قريب، وهو الذي بمبادراته سيعزز أمنها واستقرارها، وسيقوي وحدتها وترابطها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..