×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠مهرجان أبها للتسوق يفتح أبوابة سابع أيام عيد الفطر المبارك

إنهاء كافة الإستعدادات والتجهيزات لإستقبال الزوار

⁠⁠⁠مهرجان أبها للتسوق يفتح أبوابة سابع أيام عيد الفطر المبارك
تنومة: أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان أبها للتسوق عن موعد إنطلاق فعاليات وبرامج المهرجان في دورته العشرون على التوالي حيث صرح بذلك مدير مهرجان أبها للتسوق مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار الإستاذ إبراهيم بن محمد الجارالله عن إنهاء كافة الإستعدادات والتجهيزات لإستقبال زوار المهرجان في دورته الحاليه وذلك يوم السبت الموافق ٧ / ١٠ /١٤٣٨هـ .
حيث أكد الجارالله أن الزوار على موعد متجدد مع الفعاليات والبرامج التي تتناسب مع الأسرة والطفل التي تكمن في صالات المعارض لمنتجات الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية والخليجية للسلع الاستهلاكية وساحات المطاعم العالمية ومدينة الألعاب التي تم عمل التطوير والتجديد فيها .
موضحاً أنه للمرة الأولى في المنطقة سوف يشهد المهرجان تواجد العروض الأوربية في خيمة السرك العالمية والمسرح الداخلي بالإضافة لحديقة عالم الفراشات .
وأختتم الجارالله تصريحة برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ولصاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية لحرصهم الدائم على دفع عجلة التنمية في المنطقة والرقي بالفعاليات والبرامج على مدار العام لمدينة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..