×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكيًا بترقية (40) قاضياً وتعيين ( 5 ) قضاة بديوان المظالم

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكيًا بترقية (40) قاضياً وتعيين ( 5 ) قضاة بديوان المظالم
واس: أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - أمراً ملكياً, بترقية (40) قاضياً وتعيين ( 5 ) قضاة بديوان المظالم.
صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف, مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية قاضٍ إلى درجة قاضي استئناف، وترقية ( 6 ) قضاة إلى درجة رئيس محكمة / أ وترقية ( 17 ) قاضياً إلى درجة وكيل محكمة/أ ، وقاضٍ إلى درجة وكيل محكمة /ب ، وترقية ( 4 ) قضاة إلى درجة قاضٍ / أ ، وترقية ( 11 ) قاضياً إلى درجة قاضٍ / ج ، وتعيين قاضٍ على درجة قاضٍ / ب ، وتعيين ( 4 ) قضاة على درجة ملازم قاضٍ.
وأكد الشيخ اليوسف أن هذا الأمر الملكي الكريم بالترقية والتعيين يأتي امتداداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - على دعم مرفق قضاء ديوان المظالم ؛ وتذليل كافة السبل للوصول إلى تطلعات القيادة الرشيدة بريادة القضاء ،ودعم منسوبيه بما يكفل أداء المهمة على الوجه المطلوب، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويوفقه لما فيه لخدمة الإسلام والمسلمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..