×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل الشؤون التنموية يتوج " العزم " والإعاقة السمعية بذهب رابطة عسير

في كرنفال مميز تخلله تكريم أبطال الإحتياجات الخاصة

وكيل الشؤون التنموية يتوج " العزم " والإعاقة السمعية بذهب رابطة عسير
تنومة : رعى سعادة وكيل إمارة عسير للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد مساء الإثنين البرنامج الرمضاني الذي نفذته رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير بالتعاون مع نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة تحت شعار " العزم يجمعنا " بمشاركة تنظيمية من فريق خادم وطن التطوعي ومتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية إرادة للمتطوعين من ذوي الإعاقة والذين يندرجون تحت مظلة المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير ، وكان في إستقباله رئيس رابطة أحياء عسير عبدالرحمن آل ميلس وأمين عام الرابطة سعيد آل هقشه ورئيس نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة منصور جلفان ونائب الرئيس علي معيض .


وقد نفذ البرنامج على جزئين في الأول منها كرة الهدف للإعاقة البصرية " المكفوفين " وتمكن خلالها فريق العزم من نيل الذهب فيما حل الحزم وصيفا 2/4 ، وفي سوبر كرة قدم الصالات حقق فريق الإعاقة السمعية لقب السوبر إثر فوزه على الإعاقة الذهنية 2/5 .

ألقى الأمين العام للرابطة سعيد آل هقشه كلمة أوضح من خلالها دور الرابطة وأهدافها وآلية عملها كجهة إختصاص معتمدة بقرار وزاري لتنظيم بطولات الأحياء والإشراف عليها .

ثم جرى تتويج الفائزين والتكريم الذي أعده نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة للاعبيه المميزين خلال الموسم وفريق السلة " حركي " الصاعد للممتاز بالإضافة إلى الدوليين من نادي أبها ممن انضموا إلى المنتخبات الوطنية .

وتم تقديم درع تذكاري مقدم من رابطة فرق الأحياء بعسير لراعي الحفل سعادة الدكتور عبدالرحمن آل حامد ، كما تم تكريم مكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير ورابطة أحياء جازان والرعاة المشاركون وهم كنوز للدعاية والإعلان وأغراب للدعاية والإعلان وعصائر فيتامين-سي وشركة أبناء عبدالهادي القحطاني للمرطبات وشركة " تو لايف " ، أيضا اللجان والفرق التطوعية .


شهد البرنامج حضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية والإعلامية وفي مقدمتهم عضوي الهيئة الإستشارية لرابطة أحياء عسير الناشط الإجتماعي والمؤسس لعدد من الجمعيات الخيرية الشيخ محمد بن سعيد أبو ملحة والمدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير بالإضافة إلى رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بحي الموظفين ووفد رابطة أحياء جازان ممثلا في الأمين العام صادق هزازي ورئيس لجنة المسابقات عبدالله خواجي ومدير مكتب الأمانة العامة محمد خواجي ، والإعلاميين يحيى جابر وعيسى الشقيقي وعيسى الربعي ومحمد الشهري وسعيد مشهور ومحمد البارقي .

وقد وجه آل حامد خلال الحفل كلمة تحفيزية لرابطة أحياء عسير ونادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة أكد من خلالها حرص ولاة الأمر على شباب الوطن وتوجيهات سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه حول اﻹهتمام بشباب المنطقة بمختلف مواهبهم ودعم برامجهم وأنشطتهم وحفظ أوقات فراغهم ، ولعل الرياضة جزء مهم من هذه المواهب وأبرز المجالات التي تستحق الدعم ، وهنأ نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة بمناسبة صعود فريق كرة السلة " إعاقة حركية " إلى الدوري الممتاز .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..