×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

‎جمعية البر والخدمات الخيرية بـسبت العلاية تقيم دورة للمقبلين على الزواج

‎جمعية البر والخدمات الخيرية بـسبت العلاية  تقيم دورة للمقبلين على الزواج
تنومة : تنظم جمعية البر والخدمات الخيرية بسبت العلاية دورة تدريبية للمقبلين على الزواج مجانية ذكورا واناثا ، مساء الخميس ١٤٣٨/٩/١٣هـ وذلك بعد صلاة التراويح بمقر لجنة التنمية بسبت العلاية ، ضمن جهود الجمعية المتعلقة بمساعدة الشباب على الزواج.
‎وأوضح عضو المجلس للجمعية الاستاذ / علي بن سعيد القرني أن الدورة خصصت للمقبلين على الزواج، وأن الجمعية تهدف من وراء تنظيم مثل هذه الدورات إلى توعية الشباب المقبلين على الزواج وتعريفهم بالواقع المستقبلي لحياتهم، من خلال الجوانب الشرعية والصحية والاجتماعية والنفسية والاقتصادية، ليكونوا على قدر ملائم من الإتقان للبدء بالحياة الزوجية بشكل علمي وواقعي يتوافق مع متغيرات العصر.
‎وأشار إلى أن الدورة تهدف كذلك إلى تهيئة المقبلين على الزواج وتعريفهم بأساسيات التعامل بين الزوجين، إلى جانب تحقيق الاستقرار الأسري في المجتمع السعودي، وتبصير المقبلين على الزواج بأسس التعامل الاجتماعي والنفسي والمادي مع الشريك, كما تهدف إلى تعريف الزوجين بأبرز الحقوق والواجبات بين الزوجين، إلى جانب التقليل من نسبة الطلاق في المجتمع.
‎ويعقب انتهاء الدورة ستقوم الجمعية بدفع مبلغ مالي لكل عريس من المحتاجين حضر الدورة مساعدة له على الزواج بالإضافة إلى مبلغ لكل عروس حضرت الدورة في قسم النساء وذلك بعد صلاة التراويح بمقر لجنة التنمية بسبت العلاية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..