×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠ملتقى الزيتون الرمضاني تميز ومتعة وإثارة وتشويق

عمل منظم خدمة لرياضة عسير وشباب الوطن

⁠⁠⁠ملتقى الزيتون الرمضاني تميز ومتعة وإثارة وتشويق
 تتجه الأنظار الرياضية في بطولات كرة القدم الرمضانية نحو سبت العلايا بمحافظة بلقرن وتحديدا ملتقى نادي الزيتون الرمضاني في نسخته الثانية بعد أن تميز في موسمه الأول وكان الأبرز فنيا وتنظيميا .

النسخة الحالية يشارك بها 12 فريقا مميزا من مختلف محافظات ومراكز منطقة عسير وتزخر الفرق المشاركة بتواجد عدد كبير من النجوم والأسماء المعروفة بالإضافة إلى المواهب الشابة المميزة .

كذلك تحظى البطولة بمتابعة مستمرة من عدد من أبرز الشخصيات الرياضية والمجتمعية بالمحافظة وحضور كشافي أندية العاصمة والغربية للظفر بعدد من النجوم البارزة خلال البطولة وبهذا تكون بطولة الزيتون كالنبع الذي يروي أندية الوطن بالنجوم والمواهب الرائعة .

ويدير البطولة طاقم تحكيم مميز هم نخبة من أبرز حكام الهيئة العامة للرياضة ، مع تواجد معلقين رياضيين مميزين وأصوات شابة أبدعت وأمتعت ، ويزيد البطولة جمالية ورونقا حضور جماهير بلقرن بشكل مكثف التي تملأ المدرجات وتشجع بطريقة حضارية منظمة وتسهم في إنجاح تنظيم هذا العرس الرياضي المميز الذي تفخر به عسير المنطقة والرياضة .

النجاح الغير مستغرب لهذه البطولة هو التواجد اليومي والمتابعة المستمرة لكافة التفاصيل حتى الدقيقة منها من رأس الهرم والمشرف العام على الملتقى رئيس نادي الزيتون الشيخ عوض بن علي آل مساعد ونائبه عبدالخالق القرني ، يرافقهم أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة حسين بن علي سلطان وعضوي اللجنة المنظمة عبدالله بن مساعد ويحيى عبدالعاطي .

كما يشرف على اللجنة الفنية محمد بريك القرني ومصلح الشمراني وسعيد فهران ، ويتميز في إعلام البطولة مدير العلاقات العامة والإعلام بنادي الزيتون محمد الشمراني ومساعده عبدالله سعد القرني ، ومجهود جبارة يقوم بها أخصائي إصابات الملاعب بنادي الزيتون خالد بن ظافر الشبوي .

يقوم المركز الإعلامي بتوزيع نشرة يومية عن مجريات البطولة تضع المتابع في قلب الحدث ، ويتم توزيع جوائز قيمة من جوالات وقسائم شرائية مجانية وخصومات كبيرة على عدة مشتريات ومن متاجر شهيرة منوعة ومختلفة .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..