×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة بيشة تعلن مواعيد التسجيل والقبول للعام الدراسي المقبل

جامعة بيشة تعلن مواعيد التسجيل والقبول للعام الدراسي المقبل
تنومة : أعلنت جامعة بيشة عن مواعيد التسجيل والقبول للعام الدراسي 1438 / 1439 هـ .
وأكد المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني أن البوابة الإلكترونية ستفتح لاستقبال طلبات القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم في 15-10 - 1438 هـ ويستمر إلى 30- 10 - 1438 هـ وسيكون ترشيح دفعات القبول بداية شهر ذي القعدة، مضيفاً أن القبول سيكون إلكترونياً بالكامل ولن يحتاج الطالب أو ولي الأمر لمراجعة عمادة القبول والتسجيل ولا لإرسال أي مستندات للجامعة ، وستصل درجات القدرات والتحصيلي ونسب الثانوية العامة للجامعة إلكترونياً بالتواصل مع الجهات المعنية ، وتوجد خدمة الاستفسارات الإلكترونية على موقع الجامعة ، هذا وحث الطلاب والطالبات على استكمال الإختبارات المطلوبة من المركز الوطني " قياس " والالتزام بمواعيد التسجيل المحددة ، وضرورة الاطلاع على منشورات القبول وكذلك متابعة وسائل التواصل الاجتماعي لكل جديد ومتابعة رسائل الجوال المرسلة للطلاب، والاطلاع على شروط ومواعيد القبول .
كما أوضح بأن الحذف والإضافة للفصل الصيفي ستكون خلال الفترة من 8 - 10 / 10 / 1438 هـ . متمنياً للجميع التوفيق والسداد
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..