×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النخبة تكسب الشباب والبيرق بتفوق على أهلي خاط في دورة شهداء الوطن بالمجاردة

النخبة تكسب الشباب والبيرق بتفوق على أهلي خاط في دورة شهداء الوطن بالمجاردة
 استكمالاً لمنافسات دورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية بمحافظة المجاردة والذي يشرف عليه نادي الفاروق الرياضي اقيم مساء اليوم في دوري المجموعات وسط حضور جماهيري مميز ، لقائين مثيرين الأول من المجموعة الاولى جمع النخبة والشباب بدأ بفنيات مميزة من الطرفين ابدع الشباب بشبابه وتألق النخبة بخبرته التي فرقت معه مع بداية الشوط الثاني حينما اشرك الكوتش يحيى حسن المهاجم علي عبدالله عسيري ليسجل الاول من اللمسة الأولى له من رأسية ويضيف الثاني في نهاية الشوط ليكسب النخبة الثلاث نقاط الأولى له .


واللقاء الثاني جمع فريقي أهلي خاط والبيرق من بارق ضمن المجموعة الثانية ، وفي بداية اللقاء اقتنص الموسيقار حسن عبدالله البارقي الهدف الاول من كرة ثابتة لينتهي الشوط الاول بتقدم البيرق ، ومع منتصف الشوط الثاني عادل الاهلي عن طريق عبدالله محمد وعقب دقيقتين فقط ترجع النتيجة للبيرق بانفراد للمبدع عبدالرحمن الجبلي ليعود عبدالله محمد مرة أخرى من كرة ثابتة ليعادل الاهلي ومن جديد البيرق يسجل الثالث عن طريق اللاعب سالم محمد والرابع عن طريق عبدالرحمن الجبلي لينتهي اللقاء بفوز البيرق برباعية

حكام اللقائين الاستاذ ملبس القوزي حكم ساحة والاستاذ محمد القرني مساعد اول والاستاذ عايض الشهري مساعد ثاني والاستاذ علي محمد الشهري حكم رابع .
علق على المباريات الاستاذ محمد حمد السحاري

حصل لاعب النخبة المحور المميز مصعب حسن الشهري على جائزة أفضل لاعب في اللقاء الاول ، واللاعب عبدالرحمن الجبلي من البيرق على نجومية اللقاء الثاني ، قدمها نائب رئيس اللجنة الفنية الاستاذ ظافر أبوشرار والاستاذ ابراهيم البارقي .

يذكر ان المركز الاعلامي لدورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية برعاية متجر توفير المستهلك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..