×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الربيعة يوقع مشروعين لإفطار الصائم يستفيد منهما أكثر من 184 ألف شخص في سوري

الربيعة يوقع مشروعين لإفطار الصائم يستفيد منهما أكثر من 184 ألف شخص في سوري
واس : وقّع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم مشروعين مع هيئة الإغاثة الإنسانية IHH التركية لتوفير وجبات إفطار صائم في سوريا وماينمار خلال شهر رمضان المبارك .

وأوضح مدير إدارة الإغاثة العاجلة في المركز فهد العصيمي في تصريح صحفي عقب التوقيع أن المشروع يقدم الوجبات الغذائية الساخنة والجافة بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك ليستفيد منها أكثر من 184 ألف مستفيد في سوريا وأكثر من 112 ألف مستفيد في ماينمار .

وبين العصيمي أن البرنامج يستهدف في سوريا المخيمات والمناطق المحاصرة في كل من محافظات ادلب وحلب والغووطة ودمشق، وفي ماينمار يستهدف البرنامج المخيمات التي يقطنها الروهينجا التي لا يستطيعون الخروج منها وكذلك في المدن والقرى المتضررة من الأحداث والمهجرين الذين فقدوا ممتلكاتهم .

وقال : يأتي ذلك ضمن المشروعات التي يقدمها المركز لكافة الدول المحتاجة والمنكوبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..