×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شباب محافظة #طريب يقومون على مشروع افطار صائم

شباب محافظة #طريب يقومون على مشروع افطار صائم
تنومة : منذُ ساعات مبكره من اول يوم من ايام هذا الشهر الفضيل بدأت استعدادات الجمعية الخيرية بمحافظة طريب بجميع مواقع مشروع إفطار صائم بوسط المحافظة والصناعية ومجمع بن كدم بطريق العرين و مجمع ال حاضر .
حيث تم افتتاح المشروع بحضور رئيس مجلس الادارة ماجد بن محمد الجبيلي ومدير ادارة الجمعية ناصر جبران ال ناجع ومدير المشروع الاستاذ احمد سعيد ال مالح وجميع اعضاء الجمعية .
وبذلك تم توزيع المهام والاعمال من تفعيل خطوط الانتاج الداخليه والخارجية في توزيع وجبات افطار وتجهيزها للمسافرين يقوم على تنفيذها ما يقارب ٤٥ شاباً تم توزيعهم الى مجموعات يترأسهم مشرفين من اعضاء الجمعية كما تم تفعيل خطوط خارجية لتوزيع الوجبات في الشارع العام الرياض - خميس مشيط وطريق العرين - سراة عبيدة - طريب للمسافرين وسالكي الطريق العام بواقع ٥٠٠ وجبه م
وقد اتسم اول يوم بتوزيع ما يقارب٤٠٠ وجبة داخل المخيم الكبير بوسط المحافظة .
و١٢٠ وجبه بمسجد الصناعية .
و٤٠ وجبه بمجمع بن كدم بطريق العرين
و٧٠ وجبه بمجمع ال حاضر .
وتتكون الوجبات الداخليه من الاتي : ( ربع دجاجة مع الرز + شوربة + لبن + ماء + نصف رغيف خبز + عصير + حبة فواكه + تمر+ فاين )
والوجبات الخاجية من الاتي : ( تمر + ماء + عصير + فطيرة + كب كيك + معمول تمر + فاين معطر + خلاله ).
كما قامت الجمعية بتوزيع المياه المبردة على جميع جوامع ومساجد محافظة طريب..
وقد تقدم رئيس مجلس الإدارة و مدير إدارة الجمعية و الأعضاء وجميع العاملين بالمشروع بالتبريك بحلول شهر رمضان المبارك لقادة هذا الوطن و لوزير العمل والتنمية الإجتماعية وللشعب الكريم ..
كما نتقدم بالشكر لجميع الداعمين لهذا المشروع وغيره من المشاريع التي تقوم بها الجمعية والذي كان لهم السبب في نجاح تلك المشاريع.. داعين الله أن يتقبل منهم صالح الأعمال..
وكما يدعون لرجال الأعمال و أهل الخير في دعم برامج الجمعية ومشاريعها من خلال أرقام الحسابات التاليةرقم حساب التبرعات٤٨٠٦٠٨٠١٠٠٠٠٩١٦
رقم حساب الزكاه٤٨٠٦٠٨٠١٠٠٠٠٩٠٨
رقم حساب كفارة اليمين٤٨٠٦٠٨٠١٠٠١٠٣٤٥
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..