×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صديق بيه : دورة شهداء الوطن الأغلى وشكراً لمن شاركنا ودعمنا .. انتظرونا

صديق بيه : دورة شهداء الوطن الأغلى وشكراً لمن شاركنا ودعمنا .. انتظرونا
تنومة : ذكر المشرف العام على دورة شهداء الوطن الرمضانية بالمجاردة أمين عام نادي الفاروق الاستاذ صديق بن بيه عاطف الشهري في حديث صحفي للمركز الاعلامي للدورة فقال : تنطلق اليوم دورة شهداء الوطن الرمضانية ٣٨ في محافظة المجاردة التي يشرف عليها نادي الفاروق الرياضي وتهدف هذه الدورة الى تعزيز الانتماء الوطني للشباب بما يدعم روح المواطنة الصالحة من خلال ربط الشباب بقيادة هذا الوطن المعطاء بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله ، وقد تم اختيار هذا الاسم (شهداء الوطن) لهذه الدوره بعنايه تقديرا منا لكل شهيد دافع عن ارض هذا الوطن كما انه لا يخفى على الجميع أن الرياضة هي أحدى أهم الوسائل الهامة لبناء الأجيال الشابة وإعداد الأفراد ليكونوا طاقة فاعلة في المجتمع ، لذا فانه قد تم تشكيل لجنة منظمة لهذه البطولة من شباب المحافظة والمراكز التابعة لها وهم من خيرت شباب المحافظه حيث تم اختيار الاستاذ زين عبدالله نائبا للمشرف العام على البطولة وكذلك تم تشكيل اللجنه المنظمة للبطولة برائسة الاستاذ سالم محمد الشهري ويساعده الاستاذ ظافر ابو شرار و الاستاذ ابراهيم احمد الشهري ومجموعه من الشباب المتميزون ، كما تم انشاء مركز اعلامي لهذه البطوله يرائسة الاعلامي المتميز الاستاذ احمد محمد الشهري ،
و قد تم استقطاب 16 فريق من ابرز الفرق بمحافظة المجاردة والمحافظات المجاورة .
وفي الختام لا يفوتني ان اشكر سعادة محافظ المجاردة الاستاذ يحيى بن عبد الرحمن ال حموض ونائبه الاستاذ ثامر البقمي كما أشكر سعادة مدير عام الهيئه للرياضة في منطقة عسير الاستاذ معتق ال جرمان كما اشكر رئيس نادي الفاروق الشيخ عاطف بن شاكر ونائبه الاستاذ بالقاسم الربيع وجميع اعضاء مجلس الادارة بنادي الفاروق بالمجارده اشكر جميع الجهات المتعاونه معنا وعلى وجه الخصوص بلدية المجاردة التي جهزت الملعب في وقت قياسي كما نشكر شرطه محافظة المجارده واداره المرور و الهلال الاحمر بالمحافظة وجميع الجهات ذات العلاقة ، وشكر خاص لشركاء النجاح عمالقة الاعلام الصحف الالكترونية المشاركين في تغطية أحداث البطولة اولاً بأول .
كما نشكر كل من ساهم او سيساهم في انجاح هذه الدورة الرمضانية من مؤسسات او شركات او رجال اعمال ممن يحملون على عاتقهم خدمة شباب الوطن في سبيل إخراج عمل رياضي اجتماعي هادف ويقدم نموذجاً مشرقاً للتعاون والتكاتف بين المؤسسات الاجتماعية ويصنع مثالاً حياً على وحدة المجتمع وتكاتفه .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..