×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القطاع الصحي والمستشفى العام والمراكز الصحية بتنومة يكرمون خالد الشهري

القطاع الصحي والمستشفى العام والمراكز الصحية بتنومة يكرمون خالد الشهري
تنومة : في ليلة من ليالي الوفاء المتأصل لدى منسوبي القطاع الصحي والمستشفى العام و المراكز الصحية بمحافظة تنومة الأوفياء تم تكريم و شكر الاستاذ / خالد بن محمد بن عبدالرحمن الشهري الذي ترك بصمة ناصعة البياض على نفوس وقلوب زملائه و أبناء المحافظة على مدار ٨ سنوات قضاها كمشرفاً لإدارة المراكز الصحية و الطب الوقائي و عمل بكل جدٍ واجتهاد وبذلٍ وعطاءٍ و محبة و إخاء .

فكان رد الجميل من جنس العطاء فقد نظم منسوبي الصحة بالمحافظة حفلا رائعا في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ / ٨ / ١٤٣٨ هـ

وذلك بحضور والده الشيخ محمد بن عبدالرحمن الشهري و عدد من اخوان المحتفى به و أيضا حضور كلاً من سعادة مدير إدارة القطاع الصحي و المستشفى العام بمحافظة تنومة الاستاذ علي بن محمد الأسمري و حضور المساعد للصحة العامة بالقطاع الاستاذ محمد بن خزيم الأسمري وعدد كبير من منسوبي القطاع الصحي و محبي المحتفى به .

ألقى الأستاذ علي بن محمد الأسمري كلمة شكر عبر فيها عن شكره وتقديره للأستاذ خالد بن محمد بن عبدالرحمن الشهري على جهده ووقته الذي قدمه .

في نهاية الحفل تم تقديم دروع وهدايا تذكارية من قبل منسوبي القطاع الصحي و المراكز الصحيه بمحافظة تنومة للأستاذ خالد بن محمد الشهري.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..