×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعد الطبي والهلال التطوعي يجتمعان برابطة أحياء عسير

مساعد الطبي والهلال التطوعي يجتمعان برابطة أحياء عسير
تنومة : إجتمع قائد فريق نادي الهلال السعودي التطوعي بمنطقة عسير طلال أبو نخاع ومدير العلاقات العامة والإعلام بالهلال الأحمر السعودي بعسير والمشرف العام على جهاز " مساعد الطبي " بالمنطقة خالد الزهراني بأمين عام رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد آل هقشه وبحضور ممثل الهيئة العامة للرياضة فوزي آل حيدر وذلك بمقر الرابطة بالمجمع الحكومي بأبها لمناقشة عدة جوانب تخص الشراكة التي تم توقيعها بين نادي الهلال السعودي ممثلا في إدارة المسؤولية الإجتماعية التي يرأسها عضو مجلس الإدارة سعود السبيعي وبين الرابطة الرئيسية لفرق الأحياء لكرة القدم .

وأعلن أبو نخاع خلال الإجتماع عن جاهزية فريق نادي الهلال التطوعي برفقة الهلال الأحمر السعودي للإنطلاق مع الرابطة في بطولاتها القادمة وفق بنود الشراكة المجتمعية بين هذه الجهات وتم الإتفاق على آلية التنسيق فيما بينهم على أن تكون بطولة " الترجي 10 " هي نقطة إنطلاق تواجد الفريق الطبي في مباريات بطولات الأحياء التي تنظمها رابطة أحياء عسير أو تندرج تحت مظلتها الرسمية .

كما تم التنسيق على إقامة ورشة عمل تسبق بدء تنفيذ هذا التعاون المشترك بهدف مناقشة المستجدات وعمل الترتيبات اللازمة لإنطلاق العمل بشكل منظم وإحترافي ، وتم طرح مقترح التواصل مع إمارة عسير عبر عضو مجلس الإدارة المعتمد لدى الرابطة حول بعض المعوقات فيما يخص تواجد سيارات الهلال الأحمر السعودي .

ختاما تم الإتفاق على إدراج فريق نادي الهلال السعودي التطوعي ضمن محاور الندوة الرياضية الإعلامية التي تعتزم الرابطة إقامتها خلال شهر رمضان المبارك توضيحا لمهام عمل الرابطة وآليتها في الإشراف والتنظيم للمسابقات والبطولات الرياضية في كرة قدم الأحياء كجهة إختصاص معتمد تشكيلها بقرار مجلس الوزراء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..