×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين انطلاقة الاحتفال اليوم العالمي للتمريض الخليجي بصحة عسير

تدشين انطلاقة الاحتفال اليوم العالمي للتمريض الخليجي بصحة عسير
تنومة : دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / محمد بن علي الهبدان انطلاق فعاليات يوم التمريض الخليجي بحضور مستشار المدير العام الدكتور / عبدالله الجاسر وذلك بمقر المديرية العامة للشئون الصحية حيث قام بقص الشريط إيذانا بانطلاق الفعالية وسط مشاركة الجهات الأمنية بالمنطقة وفريق محترفي الدراجات النارية وإدارتي الطوارئ والأزمات والامن والسلامة بالمديرية.

أوضح ذلك نائب المتحدث الرسمي لصحة المنطقة / سعيد مداوي الأحمري مشيرا بأن إدارة التمريض أعدت احتفالية بهذه المناسبة بقاعة المؤتمرات بالمستشفى السعودي الألماني بدأ بالقرآن الكريم ثم تلى ذلك كلمة مدير ادارة التمريض بالمديرية / عايض محمد عسيري ذكر فيها أهمية التمريض في القطاع الصحي ودور وجدوى الاحتفاء بالأيام التمريضية بعد ذلك القى مستشار المدير العام الدكتور / عبدالله الجاسر منوها من خلالها بجهود الجهات الأمنية المشاركة مؤكدا على دورها الفعال في المشاركة المجتمعية مع صحة عسير بما يخدم متلقي الخدمات الصحية كما دشن حساب التواصل الاجتماعي لإدارة التمريض ثم شاهد والحضور عرض مرئي عن إدارة التمريض بالمنطقة لجمعية الكوثر الصحية بعسير حيث تم التفاهم على وثيقة تعاون مشترك ما بين الجمعية وصحة المنطقة لخدمة المرضى وقد أقيم على هامش هذه المناسبة معرض ضم 16 ركن لتبادل الخبرات في مجال المهارات التمريضية من خلال مشاركة اقسام التمريض بالقطاعات الصحية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المتميزين والمتقاعدين من إدارة التمريض وقد حضر حفل التدشين مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات ومديري المستشفيات الى جانب منسوبي المستشفى الألماني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..