×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

​تدشين مكتب طيران ناس بجامعة الملك خالد

​تدشين مكتب طيران ناس بجامعة الملك خالد
تنومة : دشنت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار وبالتعاون مع شركة ناس القابضة أول مقر لطيران ناس في الجامعة ويأتي ذلك كخطوة أولى في إطار تفعيل اتفاقية التعاون التي أبرمت بين الجامعة وناس القابضة وحضر حفل التدشين ممثلين من بعض القطاعات والعمادات التي لها دور في تفعيل تلك الاتفاقية داخل أروقة الجامعة.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للاستثمار الدكتور ابراهيم الاسمري بأن هناك خطوات قادمة في مجال التدريب في المجالات الإدارية والمالية والتسويق وأيضا خصم خاص لمنسوبي ومنسوبات الجامعة والطلبة والطالبات بما نسبته ١٠٪‏ من قيمة التذكرة على مدار العام .

وأضاف الاسمري بأنه سيكون هنالك تمثيل طلابي للشركة في كليات البنين والبنات ابتداء من العام الأكاديمي القادم حيث يمكن تدريب بعض الطلاب والطالبات ليكونوا جزء من الحملة التسويقية للشركة في مقر الكليات. ويتزامن حفل التدشين مع خصم خاص لمنسوبي وطلاب الجامعة بما نسبته ٢٥٪‏ من قيمة التذكرة في حال تم الحجز خلال الفترة من 21-5-2017 وحتى ٢٧-٥-٢٠١٧م للسفر في الفترة من ٢٩-٥-٢٠١٧ وحتى ٢٠-٦-٢٠١٧م. على أن يكون الحجز من خلال فرع الشركة في المجمع الأكاديمي بالقريقر، مبنى أ، مدخل ٩ أمام المكتبة المركزية. وسيفعل ابتداء من السنة الأكاديمية القادمة عملية الربط الالكتروني بحيث تسهل عملية الحجز عن بٌعد بعد اكتمال الإجراءات المنظمة لذلك.

من جانبه قال مدير عام التسويق بطيران ناس الأستاذ بندر الحسن أنه بحمد الله تم افتتاح أول فرع لطيران ناس بالجامعة وبداية أول عرض للطلاب بمقدار 25% وسوف يكون هذه البداية لعروض أخرى لمنسوبي الجامعة وسوف يكون هناك تدريب لبعض الطلبة اللذين ترشحهم الجامعة وسوف يكون لهم استفادة من مبيعات ناس مادية وكذلك في القسم النسوي بالجامعة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..