×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يرعى حفل جمعية آيات

محافظ تنومة يرعى حفل جمعية آيات
تنومة : في ليلة بهيه امتلات مدرجات مسرح الأسناذ إبراهيم بن عايض بثانوية أبي بكر الصديق بالحضور وبرعاية كريمه من محافظ تنومة الأستاذ مسفر بن حامد الوادعي كرمت جمعية آيات طلابها لهذا العام حيث بدأ الحفل بنموذج لتلاوة أحد طلاب الجمعية تلاها كلمة لرئيس الجمعية الشيخ ظافر بن سالم ثم استمع الحضور للنموذج الثاني من طلاب الجمعية بعدها شاهد الحضور عرض عن مسيرة الجمعية وانجازاتها خلال عام 1438 ثم النموذج الثالث من حلقة الجاليات ثم تلاها عرض شاهد الحضور فيه مسيرة دار الفضيلة وما تم فيها من انجازات خلال العام 1438
وفي كلمة ضافية عن القرآن وفضله كان الجميع مع موعد مع الشيخ الدكتور عبدالله بلقاسم ثم تلاها نموذج من الطلاب ثم كانت مسيرة تكريم الطلاب المتميزين خلال العام ..

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يحيى بن ظافر الشهري 29-08-1438 10:25 صباحاً
    بدايه موفقه لسعادة المحافظ حيث أول تكريم يشرفه مع الحفظة لكتاب الله تعالى ،
    فجزاه الله خيرا ،وجزى القائمين على جمعية آيات خير الجزاء على ما يولون لكتاب الله وحفاظه من اهتمام ورعايه .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..