×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد ومنصور بن مقرن باسمهما ونيابة عن أهالي عسير : نجاح قمم الرياض التاريخية تأكيد على مكانة المملكة وقيادتها

فيصل بن خالد ومنصور بن مقرن باسمهما ونيابة عن أهالي عسير : نجاح قمم الرياض  التاريخية تأكيد على مكانة المملكة وقيادتها
تنومة : رفع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، باسمهما ونيابة عن أهالي منطقة عسير التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، ولولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، بمناسبة نجاح قمم الرياض الثلاث " السعودية الأمريكية ، والخليجية الأمريكية، والعربية الإسلامية الأمريكية "، والتي حظيت باهتمام عالمي نظرا للنجاحات الكبيرة والتاريخية التي حققتها بمايعود بالخير على الوطن والمواطن ، وعلى كافة الأمتين العربية والإسلامية من أمن وأمان واستقرار وازدهار ، وانتصار للخير على الشر .
وأكد الأمير فيصل بن خالد والأمير منصور بن مقرن ، أن زيارة فخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للمملكة العربية السعودية في أول زيارة له خارج الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد للعالم أجمع مكانة المملكة وقوتها بصفتها القلب النابض للعالم الإسلامي ، إلى جانب الثقل السياسي الكبير للقيادة الرشيدة ومكانتها وتأثيرها وقدرتها على إحداث التحول والتغيير ، لافتين إلى أنه كان للاتفاقيات المبرمة مع المسؤولين الأمريكيين دافعا كبيرا ومحفزا لتنمية ونهضة الاقتصاد الوطني بمايحقق له المزيد من القوة والريادة ، كما أسهمت القمم الثلاث في ترسيخ العلاقات والشراكات بين دول الخليج العربي والولايات المتحدة الأمريكية ، وعززت من تنسيق المواقف في مواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة، يضاف إلى ذلك افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) ، والذي يأتي امتدادا لمواقف المملكة لمكافحة آفة الإرهاب والقضاء على كل أشكال التطرف ، وبما يعزز العلاقات والأمن والاستقرار العالميين ، ويؤسس لشراكة عالمية في مواجهة التطرف ونشر الخير والتسامح ، سائلين المولى عز وجل أن يديم خادم الحرمين الشريفين ، وأن يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر ، وأن يجزيه خير الجزاء على كل مايقدمه من دعم وجهود وتضحيات لخدمة الأمتين العربية والإسلامية والنهوض بها ، وأن يوفق ويبارك في الجهود التي يبذلها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والاستقرار .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..