×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إستحداث مجلس إستشاري وإعتماد منشط الإحتياجات الخاصة

رابطة أحياء عسير تصدر 3 قرارات خلال إجتماعها الدوري

إستحداث مجلس إستشاري وإعتماد منشط الإحتياجات الخاصة
تنومة : عقدت رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير مساء أمس إجتماعها الدوري وذلك بقاعة الإجتماعات بمقر إدارة النشاط الطلابي بتعليم عسير ، بحضور رئيس مجلس إدارة الرابطة عبدالرحمن آل ميلس وأعضاء مجلس إدارته وممثلي الجهات الحكومية لدى الرابطة ( الإمارة ، التعليم ، الأمانة ، وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ، هيئة الرياضة ) .

بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس الرابطة ومن ثم كلمة الأمين العام سعيد آل هقشه الذي ذكر من خلالها موجزا عن أبرز ما تم خلال الفترة الماضية من تطورات عملية فعلية في سير الرابطة من أجل الإنطلاق في تنفيذ برامجها والقيام بمهامها المناطة بها كجهة إختصاص لتنظيم بطولات الأحياء والإشراف عليها .

تم مناقشة جاهزية التقرير الخاص برابطة فرق أحياء عسير والذي سيعرض على وكيل إمارة منطقة عسير ومن ثم طلب زيارة سمو أمير المنطقة لتسليمه نسخة من التقرير مع إهداءه الرئاسة الفخرية للرابطة وسمو نائبه الذي سيهدى نسخة أخرى مع العضوية الفخرية للرابطة .

كما جرى إستعراض عدد من الزيارات والشراكات التي تم عقدها وفي مقدمتها زيارة مدير شرطة منطقة عسير سعادة اللواء صالح بن سليمان القرزعي ومساعد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعسير سعادة العقيد حسين القحطاني بالإضافة إلى زيارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بعسير والذي تم بناء عليها دراسة بنود الشراكة المستقبلي بين الجهتين وستوقع خلال الأيام القادمة بمشيئة الله ، كذلك إستقبال الرابطة لمدير عام نادي أبها لذوي الإحتياجات الخاصة سعيد بن عضرس ورئيس فريق نادي الهلال السعودي التطوعي طلال أبو نخاع .

وأصدرت الرابطة خلال هذا الإجتماع 3 قرارات أهمها إستحداث مجلس إستشاري للرابطة ومن أبرز الأسماء التي تم التصويت عليها للدخول في هذا المجلس الناشط المجتمعي محمد بن سعيد أبو ملحة والمدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير علي بن حسن عسيري ونائب رئيس نادي ضمك سابقا المشرف التربوي مشبب القحطاني ، كذلك إستقطاب عدد من الكفاءات الوطنية الشابة للعمل في الرابطة إيمانا بدور الشباب في النهوض بأي منظومة عمل وفي مختلف المجالات ، وتم إعتماد إقامة ندوة إعلامية رياضية بمشاركة رؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة لتوضيح أهداف الرابطة وآلية عملها ومهامها النظامية ، وتنفيذ منشط رياضي لذوي الإحتياجات الخاصة خلال شهر رمضان المبارك يتمثل في مسابقة كأس السوبر بين فريقي الصم والإعاقة الذهنية بالإضافة إلى كرة الهدف للإعاقة البصرية " المكفوفين " .

كذلك تم التصويت على إعتماد أول بطولة رسمية تحت مظلة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير وستكون بطولة " الترجي 10 " والمحدد إقامتها في نهاية شهر شوال القادم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..