×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلاب الحسين بن علي بالنماص يكرمون معلمهم (وهل جزاء الإحسان الإحسان )

طلاب الحسين بن علي بالنماص يكرمون معلمهم (وهل جزاء الإحسان الإحسان )
النماص - نورة الشهري : مع نهاية اختبار اليوم الأثنين الموافق 8/26 قام طلاب الصف الثالث المتوسط بمجمع الحسين بن علي التعليمي بتعليم النماص بتكريم معلم التربية الإسلامية الأستاذ / ناصر عبد الرحمن الأسمري ،وقد أوضح قائد المجمع أ.خالد آل قحيم بأن هذه المبادرة تدل على القيم الجميلة التي يتمتع بها طلابنا ومايتمتع به المعلم من قدوة حسنة وتعزيز قيم هؤلاء الطلاب ،وأضاف آل قحيم :في حين نرى من الإساءة وسوء السلوك من بعض الطلبة تجاه مدارسهم ومعلميهم نرى الخير والنور والسلوك الكريم في كثير من طلابنا الذين هم ثروة الأمة والوطن حين يجدون الرعاية والعناية والرفق والإهتمام .
وأكد آل قحيم على حسن التعامل والإنصاف مع الطلبة والقيام بالأمانة التي ولاهم الله إياها من قادة ومعلمين ومسؤولين
وتفعيل القيم التي تنادي بها عقيدتنا السمحة وركزت عليها الوزارة في برامجها مثل برنامج فطن وحصانة ورفق وغيرها ....سائلا الله عز وجل أن يحفظ على مملكتنا عقيدتها وشموخها وأن يبارك جهود وزارتنا وإدارتنا ومعلمينا وطلابنا الذين هم ثروتنا الغالية .
وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان

كما عبرالأسمري عن سروره الكبير بهذه المبادرة من طلابه وماتحمل تلك العقول والقلوب من مشاعر وتمنى لهم التوفيق والسداد وأن يكونوا ممن يصل إلى منصات التتويج وقيادة الأمة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاوي 27-08-1438 03:13 صباحاً
    المدرسه في تنومة ليه الكذب لماذا ينسب كل شي للنماص
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..