×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدية بارق يستقبل الشاب علي البارقي لبحث طرق الأستفادة من موهبته

رئيس بلدية بارق يستقبل الشاب علي البارقي لبحث طرق الأستفادة من موهبته
تنومة : أستقبل رئيس بلدية محافظة بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي في مكتبه ظهر اليوم الشاب الموهوب علي موسى عبشان البارقي الذي أبهر الجميع برسوماته بالفن الجرافيتي الحديث .
و في البداية رحب به الأستاذ أحمد و أشاد بموهبته الجميلة في الرسم و طرح علية فكرة الأستفادة منها لتصبح رسومات تحتوي على رسائل توعوية و ألمح البارقي إلى أستعداد البلدية التام بتبني و دعم موهبته بإنشاء جداريات في المنتزهات و الحدائق العامة لتحتوي موهبة علي و غيره من الموهوبين في المحافظة و المراكز التابعة.
من جانبه ذكر الشاب علي موسى أن رسوماته بالفن الجرافيتي و هو الرسم على الجدران العامة أو الخاصة بإستخدام أدوات خاصة بطريقة فنية لكلمات مقصودة أو مسميات أو عبارات مستهدفة و بتعبير حر .
و أضاف علي أنه سعيد جدا بلقاء رئيس البلدية الذي سيتيح له الفرصة في إبراز موهبتة في الأماكن العامة حيث أنه كان يفتقر لمثل هذا و وعد بأفكار جديدة تخدم الصالح العام و في نهاية اللقاء عبر عن شكره و أمتنانه للأستاذ أحمد عوض على دعم موهبته .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..