×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #المجاردة يعقد جلسته الأولى العادية

بلدي #المجاردة يعقد جلسته الأولى العادية
 عقد المجلس البلدي بمحافظة المجاردة أمس الأول جلسته العادية برئاسة رئيس المجلس أحمد غرمان وحضور جميع الأعضاء.
وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن ضمنها استعدادات البلدية لشهر رمضان المبارك وموقع البسطات الرمضانية والرقابة الصحية .
وأوضح رئيس المجلس البلدي بالمجاردة " غرمان " أن البلدية ممثلة بإدارة صحة البيئة تعمل حاليا على متابعة جميع المحلات التجارية والمطاعم والمنادي وذلك استعدادا لشهر رمضان , مشيرا إلى أنه تم عمل خطة عمل للمراقبين الصحيين لشهر رمضان التي تشمل الرقابة على المحلات التجارية والمطاعم والمنادي والبسطات وذلك حفاظا على الصحة العامة .
وفي ختام الجلسة شكر رئيس وأعضاء المجلس بالمجاردة , رئيس ومنسوبي بلدية المحافظة على الجهود التي يبذلونها في المراقبة الصحية والمتابعات الميدانية لكل ما يتم تقديمه خلال شهر رمضان المبارك .
ثم قام أعضاء المجلس البلدي بجولة ميدانية شملت قرى آل صميد وآل كميت وآل شغيب وعذيبه وقضريمة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..