×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور مساعد تعليم النماص مكتب بني عمرو يكرم القرني

بحضور مساعد تعليم النماص مكتب بني عمرو يكرم القرني
بني عمرو:محمد فاضل العمري في لفتة كريمة وبادرة طيبة تتضوع من خلالها رائحة الوفاء وتجسم جو الألفة والمحبة بين القائد والعاملين معه قام منسوبو مكتب التعليم ببني عمرو ليلة البارحة برعاية فخرية من سعادة مساعد مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ / محمد بن عاطف آل ذياب وحضور مدير الإشراف التربوي الأستاذ / علي بن صالح العمري وعدد من القيادات بتكريم مدير المكتب وقائد فريق العمل به الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني وذلك تقديراً لجهوده المبذولة في الرقي بالعمل الإشرافي وجودته وتطوير الأداء حيث تحدث بداية الأستاذ / عبدالله بن حسن العمري المكلف بأعمال الشؤون التعليمية بالمكتب عن صفات المكرم الشخصية والعملية من حسن الخلق ولين الجانب ولطف العبارة وتواضع النفس إضافة إلى ما يتمتع به من مهارات قيادية مميزة ومؤثرة احتوى بها زملاءه المشرفين والإداريين حتى انغرس في نفوسهم حب العمل ونمت في دواخلهم قيم التعاون والإخلاص والمبادرة والرقابة الذاتية وسادت روح الفريق الواحد على الأداء الإشرافي والإداري بالمكتب لذلك فهو يستحق منا الكثير وما هذا التكريم إلا رمز وفاء واعتراف لأهل الفضل بفضلهم ونسأل الله أن يوفيه أجره ويجعل ما قدم في موازين حسناته .
ثم تقدم المساعد لتسليم القرني الهدايا المقدمة له من زملائه وهي عبارة عن خنجر ثمين ودرع تذكاري .
وفي الختام شكر المكرم زملاءه على هذا التكريم المفاجئ والغير مستغرب من أمثالهم والذين هم من خيرة العاملين في مجال التعليم وأثنى على جهودهم وتميزهم في أعمالهم ثم قدم شكره وتقديره لسعادة المساعد ومرافقيه على حضورهم المشرف ومشاركتهم الفعالة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..