×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة بالنماص تكرم بمكتبها قائدات ومنسقات متميزات

المساعدة بالنماص تكرم بمكتبها قائدات ومنسقات متميزات
النماص - نورة الشهري : استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد صباح اليوم الأربعاء الموافق ٨/٢١ عدداً من القائدات والمنسقات للأمن والسلامة المدرسية المتميزات في عمل الأمن والسلامة خلال العام المنصرم والمشاركات في مناسبات منها اليوم العالمي للدفاع المدني وقائدة ومنسوبات نادي الحي بتنومة وذلك لتكريمهن لما بذلن من جهود خلال العام 1438/1437 ، وقد نظم هذا التكريم قسم نشاط الطالبات بق...يادة أ.فاطمة الدوسري رئيسة قسم نشاط الطالبات والقائمة بأعمال مشرفة الأمن والسلامة وأيضا أعدت الشهادات والدروع التذكارية لمنسوبات نادي الحي، كما أعد مدير إدارة الأمن والسلامة أ.عبدالرحمن محمد آل غرم الدروع والشهادات للقائدات والمنسقات للأمن والسلامة .

وقد تم استقبال المكرمات أولا في قسم نشاط الطالبات وتم الترحيب بهن وقدمت لهن الضيافة قبل انتقالهن لمكتب المساعدة وبهذه المناسبة عبر مدير إدارة الأمن والسلامة أ.عبدالرحمن محمد آل غرم عن شكره وتقديره لمنسوبات قسم الأمن والسلامة والقائمة بأعمال ورئيسات الأقسام والمنسقات من جميع الأقسام والمدارس ورياض الأطفال.
كما عبرت رئيسة قسم نشاط الطالبات عن شكرها للمكرمات من الأمن والسلامة ونادي الحي نظراً لما بذلن من جهود.
وأخيرا عبرت المساعدة عن شكرها وتقديرها للحاضرات على جهودهن وتميزهن ،وإدارة الأمن والسلامة ونشاط الطالبات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..