×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

6آلاف طالبا وطالبة يؤدون اختبارالفصل الثاني اليوم الأحد بتعليم النماص

6آلاف طالبا وطالبة يؤدون اختبارالفصل الثاني اليوم الأحد بتعليم النماص
النماص - نورة الشهري تستقبل مدارس تعليم النماص اليوم الأحد الموافق 8/18 بمشيئة الله ما يقارب ستة آلاف طالبا وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية ليؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1438/1437 في جميع مدارس تعليم محافظة النماص ومكاتب التعليم التابعة لها بتنومة وبني عمرو علما بأن المرحلة الثانوية بنين وبنات بدأوا في الاختبار من يوم الأربعاء الماضي استجابة لتوجيهات وزارة التعليم فيما يخص تقديم الاختبارات بالأمر السامي ، وبهذه المناسبة أوضح سعادة مديرتعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ماتعيشه المملكة من أمن ورخاء وتطويروتجويد في جميع المجالات وماتقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - من جهود لخدمة الشعب وتوفير سبل الراحة للطلاب والطالبات ليؤدوا اختباراتهم بيسر وسهولة ومنها تقديم فترة الاختبارات والتي كانت تصادف شهر رمضان الكريم وأضاف آل قاسم أن سلسلة الجهود والتنظيم من الوزارة والإدارات والمدارس دليل وعي وهمة عالية حيث تم الإعداد الجيد لهذه الفترة .
كما أشاد آل قاسم بماقامت به إدارة تعليم النماص ومدارسها قادة ومشرفين من استعداد جيد وتجاوز كل الصعاب وتذليلها ليؤدي الطلاب والطالبات اختباراتهم في جو من الطمأنينة والهدوء ،كما أكد آل قاسم على تنفيذ خطة الجولات الميدانية من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات والقيادات التربوية في الإدارة لمتابعة سير العمل خلال فترة الاختبارات وشدد سعادته على الاهتمام بالطلاب والطالبات ومتابعتهم والتواصل مع أولياء الأمور حتى لايقع الأبناء ضحية التفحيط والمروجين وأصحاب المشاكل والأفكار المضللة خارج أسوار المدارس .
وأخيرا أكد سعادته على الالتزام بجميع الاجراءات والتعليمات الواردة والتي تحث على المحافظة على سلامة الممتلكات العامة والخاصة ومن أهمهاالكتاب المدرسي من العبث به مما يسيء إلى الجهود المبذولة والميزانيات الكبيرة التي ترصد لتوفيرها وعدم امتهان كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم حيث لاتخلو تلك الكتب منها .
سائلا الله تعالى التوفيق والنجاح لأبنائنا وبناتنا في مملكتنا الغالية وأن يجعلهم عدة خير لدينهم ووطنهم وأمتهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..