×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي مركز تبالة في بيشة يشيعون شهيد الواجب العريف عبيد الشمراني

أهالي مركز تبالة في بيشة يشيعون شهيد الواجب العريف عبيد الشمراني
 شيع أهالي مركز تبالة غرب محافظة بيشة وعدد من المسئولين ومنسوبي القوات المسلحة في المركز , الشهيد العريف عبيد بن محمد الشمراني الذي استشهد أمس الأول، خلال أدائه واجبه في الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي للمملكة.
وأدى المصلون صلاة الميت بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، يتقدمهم رئيس مركز تبالة فهد عبد الله اليتيم، ومساعد قائد مركز التدريب التكتيتي بالمنطقة الجنوبية أحمد الأسمري.
ونقل رئيس مركز تبالة تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد - حفظهم الله -، وسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه ومحافظ بيشة.
من ناحيته نقل مساعد قائد مركز التدريب التكتيتي بالمنطقة الجنوبية العميد ركن أحمد الأسمري تعازي القيادة الرشيدة وقادة ومنسوبي القوات المسلحة إلى والد وأسرة الشهيد، مشيداً بالشجاعة التي أظهرها الشهيد وبسالته في الذود عن وطنه، حتى لقي ربه، داعياً الله أن يتقبله الكريم الجواد بين الشهداء في جنات النعيم.
من جانبه أكد محمد بن منيس الشمراني (والد الشهيد) أن ابنه توفي في ميدان شرف، وكان يدافع وطنه، ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد الأمين وولي ولي العهد، في وفاة ابنه بوصفه فقيداً للوطن، وابناً من أبنائه البررة الذين نالوا شرف الشهادة دفاعاً عن أرض الوطن التي تحتضن أطهر البقاع المقدسة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..