×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البشر : بلدية بيشة تعاملت مع السيول وفق ما يجب

البشر : بلدية بيشة تعاملت مع السيول وفق ما يجب
تنومة : أكد رئيس بلدية بيشة م.محمد بن حمد البشر بأن بلدية محافظة بيشة باشرت تجمعات مياه الأمطار بعد أن أنهت استعداداتها لموسم الأمطار من خلال خطة متكاملة تعمل على تنفيذها إدارة الطوارئ بالبلدية وسط إمكانيات بشرية وعدد من الآليات ، مشيراً إلى أن موسم الأمطار من المواسم التي لها أولويات في أعمال البلدية سواء في مشروعات التنفيذ أو أعمال الصيانة وأن مركز طوارئ البلدية (940) وخدمة "صور وأرسل" تستقبل كل أنواع البلاغات الواردة ، ويتم التعامل معها وفق آلية محددة، وأن هناك خطة طوارئ شاملة شملت 150 مشرف وفني وعامل في 4 فرق ميدانية يباشرون جميع مواقع التجمعات فور هطول الأمطار مزودين بأكثر من (28) معدة لنزح مياه الأمطار، كما تضمنت خطة الطوارئ التنسيق مع كافة الجهات الحكومية .

ونفى البشر استعانة بلدية بيشة بمعدات البلديات الأخرى ، مؤكدا قدرة بلدية بيشة على أداء مهامها في إنهاء تجمعات المياه في جميع شوارع المحافظة خلال ٢٤ ساعة مشيرا إلى رصد مواقع تجمعات المياه لعمل تصريف سطحي وفق مهندسين مختصين في ذلك.

وقدم البشر شكره لفريق قسم الطوارئ بالبلدية لما قدموه من جهود ميدانية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..