×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجمع زيد بن ثابت للتحفيظ بتنومة يقيم مسابقة في خطابة المنابر

تهدف الى تخريج خطباء للجمع والاعياد

تنومة - سعيد معيض أقام مجمع زيد بن ثابت للتحفيظ بتنومة مسابقة في خطابة المنابر تهدف إلى تخريج خطباء للمنابر يتولون زمام خطابة الجوامع في المستقبل القريب , وبحسب قائد المدرسة الاستاذ مشبب بن سعيد الشهري فإن هذه المسابقة تهدف إلى صقل مواهب الشباب والسعي لقيام مدارس التحفيظ بدورها في تخريج الحفاظ والخطباء مشيرا إلى أن التوعية الإسلامية بالمدرسة قد تبنت هذه المسابقة الرائدة بإشراف من رائد التوعية الإسلامية بالمدرسة الأستاذ محمد علي عثمان وفقه الله , وتحكيم عدد من المعلمين.
وأضاف الاستاذ مشبب أن هذه المسابقة قد خصصت لطلاب المرحلة المتوسطة وتجرى المنافسات بعد أداء صلاة الظهر يومياً لتكون الظروف مشابهة لظروف خطب الجمعة ليتعود الخطيب على المواجهة مبينا أن إدارة المدرسة قد خصصت جوائز مجزية للطلاب الفائزين والمشاركين في هذه المسابقة متمنين أن تحقق هذه المسابقة أهدافها على المدى القريب بإذن الله .
image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..