• ×

الهبدان: الملك يرسم البسمة على جبين الوطن والمواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : رفع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن على الهبدان أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين وولي ولي عهده ـ حفظهم الله جميعا ـ على اللفتة الملكية الحانية بصدور الأوامر الملكية الكريمة القاضية بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة وصرف راتبين للعسكرين في عاصفة الحزم واعادة الامل مؤكداً بأن الأوامر الكريمة تبرهن على متانة وتلاحم القيادة والشعب السعودي الأصيل.

وأضاف الهبدان بأن هذه القرارات تؤكد متانة الاقتصاد السعودي وقوته وتهدف الى نماء الوطن والمواطن على حد سواء ومعبرةً عن الحب الذي يكنه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ للمواطنين وحرصه على ما يحقق رفاهيتهم، وتوفير أسباب الحياة الكريمة لهم، مشيراً الى ان هذه القرارات رسمت الفرح والسرور في نفوس الوطن والمواطنين وعلى قلوب جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي.

وأكد الهبدان ان ما تضمنته القرارات من ضخ دماء شابة في تولي العديد من المناصب القيادية ستسهم في تحقيق ما تصبو له بلادنا الغالية في رؤية المملكة الطموحة 2030.

ودعا الدكتور الهبدان، الله عز وجل أن يحفظ هذا البلد من كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله وسدد خطاهم.
بواسطة : mohammed
 0  0  400
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 صباحًا الإثنين 24 يناير 1441.