• ×

أمير مكة يدشن أكبر منجم للذهب في المملكة.. الأسبوع المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة الاثنين المقبل رسمياً منجم ومصنع الدويحي للذهب التابع لشركة معادن ومشاريع البنية الأساسية للتعدين في المنطقة بحضور وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد الفالح.

ويعتبر منجم الدويحي للذهب أحدث المناجم لينضم إلى عدة مناجم تديرها وتشغلها الشركة وفي مقدمتها منجم مهد الذهب التاريخي في المدينة المنورة ومنجم بلغة في المدينة المنورة ومنجم الصخيبرات في منطقة القصيم ومنجم سوق الذهب في منطقة مكة المكرمة ومنجم الامار في منطقة الرياض، ويعد منجم الدويحي أكبر مناجم الذهب في المملكة من حيث الإنتاج حيث يبلغ متوسط الطاقة الإنتاجية السنوية لمنجم الدويحي 180 ألف أوقية من الذهب الصافي وتبلغ مساحته حوالي كيلو متر مربع وتشمل مشاريع البنى الأساسية للتعدين في المنطقة مشروع خط أنابيب نقل مياه الصرف الصحي المعالجة من مدينة الطائف إلى موقع المنجم طول 450 كم للاستخدامات الصناعية في استخراج الذهب بلغ استثمار معادن 600 مليون ريال.
بواسطة : mohammed
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

شكا العديد من المستهلكين من تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل بعض المتاجر الإلكترونية التي تعرض سلعا ثمينة بمقابل مادي صغير يصل إلى ريال واحد، حيث يتفاجأ المشتري بأن السلعة مزيفة أو رديئة، فيما تعهدت وزارة التجارة..

أمس

Rss قاريء