×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفد سياحي عربي عالي المستوى في ضيافة نادي ألمع

وفد سياحي عربي عالي المستوى في ضيافة نادي ألمع
تنومة : على هامش زيارتهم لمحافظة رجال المع قام مساء أمس الأربعاء وفد من السياحة العربية يتقدمهم د. بندر فهد الفهيد رئيس منظمة السياحة العربية ووزير السياحة اليمني د. محمد بن عبدالمجيد قبطاني والقنصل بمملكة البحرين أ. ابراهيم المسلماني ورجل الاعمال العماني أ. زكريا الغساني بزيارة تفقدية لملعب ومقر نادي ألمع الرياضي ، حيث كان في إستقبالهم رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي ألمع الشيخ حسين بن فايع النعمي ورئيس نادي المع الاستاذ فايع بن يحيى الحياني وأعضاء مجلس الإدارة وعضو مجلس الشرف الاستاذ علي الغمور والجهازين الفني والاداري ، وقد اعجب الجميع بما شاهدوه وسمعوه عن النادي ووصوله لمراحل متقدمة خلال الفترة الماضية مثمنين جهود الجميع في تطوير النادي ، ورحب الحياني بالحضور وقدم لهم فكرة عن جهود النادي منذ انطلاقته وحتى الان شاكراً للوفد باسمه واسم زملائه زيارتهم لمقر النادي ومرحباً بهم في محافظة رجال ألمع ثم بعد ذلك انطلق الوفد الي قرية رجال التراثية للاطلاع على القرية وزيارتهاوكان في استقبالهم الاستاذ ابراهيم مسفر الالمعي الذي اعطى شرحا موجزا للقرية والاعمال التي تجري فيها ثم كرم الاستاذ ابراهيم الوفد المرا فق ببعض الدروع التذكارية المصممة على شكل القرية التراثية وبعد صلاة العشاء توجه الجميع الي منزل عضو مجلس النادي الاستاذ عبدالمعين النعمي لتناول طعام العشاء في منزله وقد كان في مقدمة مستقبلي الضيوف نائب الشعبين الشيخ عامر جابر وال السادة من النعاميه وجمع غفير من اهالي بلدة الشعبين والشيخ حسين بن فايع النعمي وبعد ذلك تم تناول العشاء واخذ الصور التذكاريه وتبادل الأحاديث الودية بين الجميع ثم غادر الوفد المحافظة في وقت متأخر من الليل بحفظ الله ورعايته
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..