• ×

صحة عسير وفريق "لأمتنا نحيا" التطوعي ينظمان محاضرات ومعرض طبي لمدة يومين

بحضور أكثر من 200سيده:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : نظم القسم النسوي بإدارة التوعية وتعزيز الصحة وبرنامج الامراض المزمنة بصحة عسير بالتعاون مع فريق "لامتنا نحيا" التطوعي برنامج توعوي في مركز الحي المتعلم بالمتوسطة الأولى للبنات بابها اشتمل على عدد من المحاضرات ومعرض طبي تحت شعار (صحتي مسؤوليتي).

وتناولت المحاضرات عدد من الموضوعات الصحية وخاصةً الامراض المزمنة والسمنة وسرطان الثدي وقامت بألقاء المحاضرات الدكتورة ايمان الشهري وشمل البرنامج معرض مكون من عدة اركان تضم الركن التثقيفي وركن فحص السكر والضغط وركن لقياس الوزن ونسبة كتلة الجسم وركن الهدايا.

وقد حضر هذه الفعاليات التي استمرت لمدة يومين أكثر من 200 سيدة وتم توزيع 500 مطبوعة متنوعة على الحاضرات الى جانب الكشف على أكثر من 65 سيدة.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية تمكنت ـ بفضل الله ـ في صباح يوم الجمعة الموافق 1438/9/28هـ من إحباط عمل إرهابي وشيك كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين من قبل مجموعة إرهابية..

أمس

Rss قاريء