• ×

الاتحاد لـ”فيفا”: ليس لدينا عقد لمونتاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : أبلغت إدارة نادي الاتحاد رسميًّا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه لا يوجد لديها مستندات لعقد الغاني سولي مونتاري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق.

وكشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن الاتحاديين ردوا على "فيفا"، الذي ألزمهم بسرعة الإجابة على خطابه: "ليس لدينا أي أصول لعقد اللاعب". ومــن المتوقـــع أن يطلب "فيفا" العقد من الاتحاد السعودي لكرة القدم، طالما أنهم بدؤوا في التحقيق حول شكوى اللاعب من تزوير عقده.

وأوضحت المصادر، أن "فيفا" لن يحول القضية إلى غرفة فض المنازعات وأوضاع اللاعبين، أو لجنة الانضباط، إلا بعد التحقق من الشكوى.

ولم تخفِ المصادر قلق الاتحاديــين من قضيتـــي الرومانــي فيكتور بيتوركا مـدرب الفريـــق السابـــق، والغاني مونتاري، كونهما من القضايا الكبيرة ماليًّا، ويصل مجموعهما إلى 62 مليون ريال.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن مهلة الثلاثين يوماً التي منحتها الهيئة لجميع مزودي خدمات الاتصالات للالتزام بضوابط الشفافية والوضوح في الباقات والعروض التسويقية، وكذلك الالتزام بتنظيم سياسة الاستخدام..

أمس

Rss قاريء