×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكلية التقنية بابها تستقبل الراغبين للتقدم في برنامج ( اُتقن )

الكلية التقنية بابها تستقبل الراغبين للتقدم في برنامج ( اُتقن )
 بدأت الكلية التقنية بابها استقبال طلبات المتقدمين على برامج التدريب المجتمعي (أُتقن) وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد من بداية شهر رجب في مرحلته الأولى المحددة للانطلاق في 19/7/1438 هـ (4) تخصصات تقنية لكافة أفراد المجتمع من خلال البوابة الالكترونية للتسجيل: https://ctc.tvtc.gov.sa
وبرامج التدريب الأربعة هي: (مبادئ الكهرباء ، والتمديدات المنزلية، مبادئ صيانة أجهزة الحاسب الالي والدعم الفني ، ومبادئ صيانة السيارات) للرجال و هذه الخطوة الجديدة التي تستهدف من خلالها أفراد المجتمع تأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتلبية لرغبات المواطنين والمواطنات في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية ، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات . ومن خلال وحدة المسؤولية المجتمعية وادارة خدمة المجتمع بالكلية مع التأكيد على الجميع أهمية الاطلاع على الشروط والمزايا للالتحاق بهذه الدورات (اتقن). صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام رئيس وحدة المسؤولية المجتمعية المهندس| إبراهيم بن محمد مرفت
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..