×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يدشن أعمال الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة

وافق على العضوية الفخرية

أمير منطقة عسير يدشن أعمال  الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة
تنومة : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أعمال الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة وذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس فرع الجمعية الدكتور مرزن بن عوضه الشهراني وأعضاء مجلس الإدارة .

وبارك سمو أمير منطقة عسير إنطلاق أعمال الجميعة , داعياً للجميع بالتوفيق في ما يقدمونه , مطالباً سموه بكثيف الجهود لنشر أعمال الجودة على القطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة , مبيناً أن إمارة المنطقة على استعداد كامل لتقديم مايخدم الجمعية واعمالها

وشاهد سموه فيلماً للجمعية أحتوى على تأسيسها وماتقدمه من اعمال , وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الجودة العضوية الفخرية لسمو أمير منطقة عسير , كما وقع سموه على لوحة تذكارية إيذاناً بتدشين أعمال الجمعية .

وأوضح الدكتور " الشهراني " أن الرؤية العامة للفرع تتمثل في أن يكون مصدر للمعرفة والتعليم لمفاهيم وأنظمة الجودة التي تلبي احتياجات الافراد والمنظمات , مشيراً أن فرع الجمعية يهدف إلى توفير بيئة لتبادل المعلومات والخبرات في القطاعين العام والخاص في مجال الجودة والانظمة المتعلقة بها .

يذكر أن فرع الجمعية بالمنطقة يضم في مجلس إدارته عدداً من القيادات والكفاءات الوطنية من أبناء المنطقة , وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..