×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق التحضيرات الأولية لاحتفال إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية 2017 م

فريق عمل الشركة المنظمة يصل ويباشر مهامه بمتابعة أمين عام اللجنة العليا

انطلاق التحضيرات الأولية لاحتفال إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية 2017 م
تنومة : مع تبقي قرابة الأسبوعين على أكبر حدث سياحي في السعودية المتمثل بحفل إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م، انطلقت التحضيرات الأولية في موقع الاحتفال ببحيرة السد المقرر الثلاثاء 21 رجب الموافق 18 أبريل.

ووصل فريق عمل الشركة المنظمة للاحتفال إلى المدينة، مباشرين بعض المهام في الموقع، في مقدمتها تركيب الشاشات والأجهزة التقنية المتطورة، بعد أن كانت قد وصلت أخيرا من ألمانيا، إلى جانب الألعاب النارية من الصين، فضلا عن تجهيز منصة الاحتفال بمساحة 300 م.

بدوره، وقف أمين عام اللجنة العليا للمناسبة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد بن عبدالله العمرة على تلك التحضيرات الأولية موقع الاحتفال، برفقة رئيس لجنة البرامج والفعاليات مشبب بن حسن القحطاني.

وقال العمرة إن جميع الترتيبات للحدث المنتظر تسير بشكل مطمئن بمتابعة دقيقة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العليا لفعاليات وبرامج المناسبة، ووسط جهودا كبرى وتنسيقا مستمرا مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة للخروج باحتفالية تليق بالمكانة السياحية لمدينة أبها على خارطة الوطن العربي، وذلك بوضع روزنامة مهام تتولى كل جهة ما يخصها، بجانب مشاركة العديد من الجهات في المعرض المصاحب للحفل.

وكشف العمرة عن اقتراب الإعلان عن العديد من المفاجآت السارة والمنتظرة في الحفل، مع تسارع الجهود لإنهائها، موجها الدعوة لكافة وسائل الإعلام المحلية بالتفاعل ودعم أبها التي تعد ممثلة للوطن وهي تتوج بلقب عاصمة السياحة العربية 2017.

يذكر أنه كان قد تم الإعلان عن تولي شركة مسؤولية تنظيم الاحتفال، إذ تملك تجارب مميزة في تنظيم الحفلات، يأتي في مقدمتها حفل افتتاح مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة)، إضافة إلى العديد من احتفالات المناطق بزيارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله - ومنها: حفل مكة، حفل الطائف، حفل جازان، حفل الجوف، وحفل استقبال منطقة مكة المكرمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، وحفل تدشين مباني أكاديمية محمد بن نايف للعلوم البحرية بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

كما أن الشركة قدمت عرضا مميزا لتنظيم الحفل كما يليق بالمناسبة، واضعة رؤية احتفالية استعراضية مميزة، وتقديم تقنيات عالية وإبهار بصري متطور، والاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالمشاركين وأداء الفرق الاستعراضية المشاركة، وتوظيف الموروث المحلي واستعراض تراث المنطقة، وإبراز أسباب اختيار أبها عاصمة للسياحة العربية، مشددا على حرص الشركة على تقديم عمل غير مسبوق وغير مكرر على مستوى المملكة، واستخدام تقنيات عالية لم يسبق استخدامها في المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..